Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/648
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسعد, لقليب-
dc.date.accessioned2023-12-14T14:25:15Z-
dc.date.available2023-12-14T14:25:15Z-
dc.date.issued2016-09-09-
dc.identifier.citationجامعة المسيلةen_US
dc.identifier.issn2437-1084/ EISSN 1688-2676-
dc.identifier.urihttp://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/648-
dc.description.abstractتلعب العلامة التجارية دورا مهما في الحياة الاقتصادية، من حيث الترويج للسلع والخدمات المقدمة من طرف التاجر أو مقدم الخدمة ، فهي تعمل على توجيه الزبائن نحو سلع معينة لما تكتسبه من شهرة العلامة التي تحملها .غير أن هذا الحق لا يدوم إلا بتوافر أسباب قانونية معينة ، وفي حال تخلفها ، فينقضي الحق في العلامة التجارية ، ولعل ذلك يرجع لعدة أسباب بينها المشرع الجزائري ، منها ما هو متعلق بإرادة صاحب العلامة ومنها ما هو خارج عن إرادته .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة الدراسات والبحوث القانونيةen_US
dc.relation.ispartofseriesالمجلد 01;العدد 01-
dc.subjectانقضـاءen_US
dc.subjectالحـقen_US
dc.subjectالعلامة التجاريةen_US
dc.titleانقضـاء الحـق في العلامة التجاريةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Laws' Department - قسم الحقوق

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
انقضـاء الحـق في العلامة التجارية.pdf164,87 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.