Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/659
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعطية, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2023-12-22T11:47:18Z-
dc.date.available2023-12-22T11:47:18Z-
dc.date.issued2022-01-
dc.identifier.issn2773-367X-
dc.identifier.urihttp://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/659-
dc.description.abstractالمسرح المدرسي من الوسائط الإعلامية الأكثر حضورا في المجتمع المدرسي، نظير ما يقدمه من مصادر معرفية وثقافية متنوعة للتلميذ في مراحله العمرية المختلفة. لذلك سنحاول في هذه المداخلة تتبع هذا النوع من المسرح، الذي يستغل فنيا لغة التلميذ للتعبير عما يختلجه من آمال وهواجس حياتية، كما سنكشف الستار عن ماهيته، ونشأته، وخصوصيته، أنواعه، والأساليب التي يعتمد عليها في تحقيق أهدافه، إضافة إلى معوقات تفعيل هذا النوع من الإعلام في المجتمع المدرسيen_US
dc.publisherمجلة أدب الطفلen_US
dc.relation.ispartofseries;العدد1-
dc.subjectالمسرح، المدرسة، المحتوى، العوائق، المجتمعen_US
dc.titleالمسرح المدرسي: قراءة في محتواه وعوائقهen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Department of Arabic Language & Literature - قسم اللغة واﻷدب العربي

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مقال مجلة أدب الطفل.pdf763,43 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.