Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/930
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBahri بحري, Khaoulla خولة-
dc.date.accessioned2025-05-21T08:45:38Z-
dc.date.available2025-05-21T08:45:38Z-
dc.date.issued2023-06-07-
dc.identifier.urihttp://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/930-
dc.description.abstractجاءت هذه المطبوعة بهدف التعريف بجمهور وسائل الإعلام من الناحية الكمية والكيفية، سماته وخصائصه، التطور التاريخية لمفهوم الجمهور، أهمية دراسة الجمهور في الدراسات الإعلاميةen_US
dc.subjectالجمهور، وسائل الإعلام، القائم بالاتصال، الرسالة، النظريات الإعلامية والجمهور.en_US
dc.titleمحاضرات في مقياس دراسات جمهور وسائل الإعلامen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Department of Human Sciences - قسم العلوم اﻹنسانية

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
المطبوعة البيداغوجية دراسة الجمهور سنة ثالثة.pdf606,33 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.