Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/956
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBahri بحري, Khaoulla خولة-
dc.date.accessioned2025-05-25T14:07:27Z-
dc.date.available2025-05-25T14:07:27Z-
dc.date.issued2024-03-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/956-
dc.description.abstractهدفت هذه المطبوعة تقديم معلومات حول التسويق والإشهار من خلال تسليط الضوء على المفهوم والماهية الخصائص والأهداف والاستراتيجيات.en_US
dc.subjectالتسويق، الإشهار،المزيج التسويقي، المزيج الترويجي، البيئة التسويقيةen_US
dc.titleمحاضرات في مقياس التسويق والإشهارen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Department of Human Sciences - قسم العلوم اﻹنسانية

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مطبوعة بيداغوجية موجهة لطلبة السنة ثالثة التسويق والإشهار.pdf1,1 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.