Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/682
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلونيسي, ريم-
dc.date.accessioned2023-12-26T12:06:24Z-
dc.date.available2023-12-26T12:06:24Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/682-
dc.description.abstractتعد السياحة ظاهرة اجتماعية نشأت منذ نشأة الانسان على الأرض، من خلال سعيه للحصول على قوته وأمنه، وتطورت فيما بعد لتصبح نشاطا اجتماعيا وثقافيا وترفيهيا، انعكس تطوره على تطور الأمم، فأصبح الهدف من السياحة متعدد الأبعاد لما لهذه الظاهرة من مقومات وعناصر الجذب والإغراء، وتنشط في مجال السياحة العديد من المقاولات السياحية على رأسها وكالات السياحة والأسفار التي تعبر عن حالة مركزية في القطاع السياحي فترتبط بكل تحركات السائح بداية من تفكيره بالقيام برحلة سياحية مرورا بإقناعه لوجهة سياحية تلائمه وتوجيهه لوسيلة النقل ومؤسسات الإيواء المناسبة ومرافقته إلى غاية عودته لموطنه الأصلي، ومن أهم الوظائف التي تؤديها الوكالات السياحية هي الترويج لوجهات سياحية معينة من أجل تشجيع السياح على زيارتها ومن ثم تثمين وتنمية المنطقة السياحية المقصودة، وعليه جاءت هذه الورقة البحثية لتسلط الضوء على الوكالات السياحية ودورها الترويجي للسياحة في الجزائر.en_US
dc.publisherمجلة الدراسات القانونية والاقتصاديةen_US
dc.subjectسياحةen_US
dc.subjectوكالة سياحيةen_US
dc.subjectترويج سياحيen_US
dc.titleوكالة السياحة والأسفار كميكانيزم ترويجي للسياحة في الجزائرen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Department of Social Sciences - قسم العلوم الاجتماعية

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
وكالة-السياحة-والأسفار-كميكانيزم-ترويجي-للسياحة-في-الجزائر (1).pdf568,35 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.