Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/648
Titre: انقضـاء الحـق في العلامة التجارية
Auteur(s): سعد, لقليب
Mots-clés: انقضـاء
الحـق
العلامة التجارية
Date de publication: 9-sep-2016
Editeur: مجلة الدراسات والبحوث القانونية
Référence bibliographique: جامعة المسيلة
Collection/Numéro: المجلد 01;العدد 01
Résumé: تلعب العلامة التجارية دورا مهما في الحياة الاقتصادية، من حيث الترويج للسلع والخدمات المقدمة من طرف التاجر أو مقدم الخدمة ، فهي تعمل على توجيه الزبائن نحو سلع معينة لما تكتسبه من شهرة العلامة التي تحملها .غير أن هذا الحق لا يدوم إلا بتوافر أسباب قانونية معينة ، وفي حال تخلفها ، فينقضي الحق في العلامة التجارية ، ولعل ذلك يرجع لعدة أسباب بينها المشرع الجزائري ، منها ما هو متعلق بإرادة صاحب العلامة ومنها ما هو خارج عن إرادته .
URI/URL: http://dspace.cu-barika.dz/jspui/handle/123456789/648
ISSN: 2437-1084/ EISSN 1688-2676
Collection(s) :Laws' Department - قسم الحقوق

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
انقضـاء الحـق في العلامة التجارية.pdf164,87 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.